المحاسب دوت كوم المحاسب دوت كوم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن ضريبة القيمة المضافة فى شكل س , ج

الضريبة على القيمة المضافة: هي من الضرائب المركبة (الضرائب على الإنفاق العام للاستهلاك وهي تلك الرسوم المفروضة على رقم الأعمال) وهي ضريبة تفرض على جميع الأموال والخدمات المستهلكة محلية الصنع كانت أم مستوردة.


ضريبة القيمة المضافة


وقد أعلنت وزارة المالية، عن بدء تطبيق قانون الضريبة على القيمة المضافة ، بعد أن تم نشر القرار الرئاسى  للقانون رقم 67 لسنة 2016 بإصدار قانون الضريبة على القيمة المضافة في الجريدة الرسمية يوم 7 سبتمبر 2016 .

وبما انه يوجد العديد من الاشخاص يجهلون العديد من المسائل حول قانون الضريبة على القيمة المضافة رأينا انه من الضرورى ان نمد زوارنا الكرام بكافة المعلومات التى تفيدهم فى التعرف على القانون الجديد .

فقد قامت الادارة المركزية لمساعدة المسجلين والادارة العامة لمتابعة خدمات المسجلين بقطاع العمليات والتوعية الضريبية والتابع لمصلحة الضرائب المصرية باصدار دليل مفصل حول احكام قانون الضريبة على القيمة المضافة والصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016 وذلك فى صورة أسئلة واجابتها .

وقد حصل موقع (( المحاسب دوت كوم )) على نسخة منها وذلك من أجل طرحها لزوارنا الكرام والتى يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالى :
للتحميل اضغط هنا


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

انضم الينا الأن

جميع الحقوق محفوظة

المحاسب دوت كوم

2016