المحاسب دوت كوم المحاسب دوت كوم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تراجع حسابات منشأة صغيرة

حمل الأن كتاب كيف تراجع حسابات منشأة صغيرة

يتناول هذا الكتاب الكيفية التي تمكن للشخص أي يكون المستخلص مراجعا مبينا المعايير المهنية التي تحكم عمله وتأهيله وحياده وفي ذلك السياق تم الإشارة إلى العلاقة بين مفهوم كل من المراجع الخارجي ومراقب الحسابات والمحاسب القانوني واستعراض أهم أهداف عملية المراجعة الحيادية مع التركيز على مدى حتمية المراجعة ونطاقها وحدودها وفي الاطار نفسه تم توضيح المعايير المهنية التي تحكم عمل المراجع وتاهيله وحياده وإستقلاله . وإستعراض أهم عناصر عملية مراجعة حسابات المنشاة وكيفية قيام المراجع بفحص وتقييم نظام الرقابة الداخلية ، مع تحديد المتطلبات الأساسية لمراجعة القوائم المالية . 

ودراسة كيفية قيام المراجع باداء إختبارات التحقق الأساسية للعمليات والأرصدة والإشارة إلى كيفية مراجعة إعداد وعرض القوائم المالية مختتما بكيفية تقييم مراقب الحسابات لنتائج أدلة الإثبات التي حصل عليها في ضوء أختيارات المراجعة وإعداد المراجع تقريره عن القوائم المالية .

لتحميل الكتاب إضغط هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

انضم الينا الأن

جميع الحقوق محفوظة

المحاسب دوت كوم

2016